• ×

01:53 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

سحابة الكلمات الدلالية

جاستن بيبر ينشر أدلة توثّق عدم قيامه بالإعتداء الجنسي

جاستن بيبر ينشر أدلة توثّق عدم قيامه بالإعتداء الجنسي

جاستن بيبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة يقاضي جاستن بيبر امرأتين أقدمتا على اتهامه مؤخراً بالإعتداء الجنسي مقابل غرامة تبلغ 10 مليون دولار لكل منهما.

ووفقاً ماجاء في موقع ET بالعربي أنه وبحسب وثائق المحكمة بنسختها الأميركية، قال بيبر بأن “الادعاءات التي طالته من قبل مستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي يُعرفان بدانييل وكادي هي مستحيلة في الواقع، ويمكن نفي هذه الادعاءات بالوثائق والأدلة وعدد من الشهود”.

وجاء في أوراق المحكمة التي قدمها بيبر التي يقول فيها بأنه “لن يقف مكتوف الأيدي، بينما يحاول المُدعى عليهما جذب الانتباه واكتساب الشهرة لأنفسهما، من خلال الأكاذيب الخبيثة واتهامه بالتورط بسلوك إجرامي فاضح من خلال الاعتداء على المتهمين، وبالتالي يرفع بيبر دعوى تشهير على فعل التشهير الذي مورس بحقه ووضع الأمور على الطريق الصحيح”.

حيث اتهمت فتاة تُدعى دانييل بيبر بالإعتداء عليها في فندق فور سيزون في أوستن تكساس في 9 مايو 2014.

مما دفع بيبر إلى مواجهتها بالأدلة التي تنفي ادعاءاتها، وكذلك فعل حساب آخر على تويتر يحمل اسم “كادي” التي زعمت بأن بيبر اعتدى عليها في فندق لانغهام في مدينة نيويورك في 5 مايو 2015.

ونشر جاستن كل الأدلة التي توثق عدم وجوده في فندق فور سيزون في مايو 2014، أما بالنسبة للإدعاء الثاني، فإن المستندات توضح بالتفصيل ضعف ادعاءاتها، ويعتقد بيبر أن الحسابين دانييل وكادي يديرهما الشخص نفسه.

والجدير بالذكر أنه تمَّ اتهام جاستن بالإعتداء الجنسي على امرأة في العام 2014 وأخرى في العام 2015، ولكنه رد على جميع تلك الشائعات.
بواسطة : admincp
 0  0  23
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً الإثنين 13 يوليو 2020.