• ×

09:53 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

سحابة الكلمات الدلالية

أصالة تطرح أغنيتها إتحبني...والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد

أصالة تطرح أغنيتها إتحبني...والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد

اصالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎فاجأت المطربة السورية أصالة نصري، جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة "إتحبني" باللهجة الخليجية دون سابق إنذار، وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور وانتقد أدائها بشكل كبير.

‎الأغنية روجّت لها أصالة مساء أمس الخميس بطرح "برومو" وبعدها بساعات قليلة طرح الأغنية كاملة فجر اليوم وتقوم في مطلعها: "إتحبّني ؟! ما قلتهالك من فضول.. سؤال وْ تحتـه ألف خط ٍو إنـتِـبـه.. عَلّم جوابك في حضوري وش يقول وْيوقف لكل حرف ٍمعاي وْ يحسِبه".

‎حيث أكد الجمهور أن فريق عمل الأغنية أساء توزيعها، كما أن التنفيذ لم يكن على ما يرام موجهين انتقادات إلى أصالة بأنها فشلت في إيصال الإحساس إليهم، مشيرين إلى أن الهندسة الصوتية والميكس بهما إزعاج كبير.


‎وعلقّ آخرون: "صح صوتها تعبااان ومافيه نفَس مع إن الاغنيه حلوه كلمات ولحن"، و"في شيء غلط في الاغنية للاسف كان شغل سريع سريع ما في دقة في التنفيذ حرام والله مدري مستعجله على ايش دام ينزل عمل كذا جميل بس الهندسة زيرو حرام"، و"بغض النظر عن التوزيع اللي مضيّع جمال الأغنية لأن جودة الصوت ضعيفة لكن الكلمات هي اللي ساندة الأغنية الله يا قوّة الكلمات"، و"الكلمات تجنن بس التوزيع يا صولا كان غير متقن والف مبروك انا حبيتها لئنها بصوتك".
بواسطة : admincp
 0  0  31
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الإثنين 10 أغسطس 2020.