• ×

07:23 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

سحابة الكلمات الدلالية

الأسد: اتفاق واشنطن والأكراد سرقة ويجب محاسبتهم

الأسد: اتفاق واشنطن والأكراد سرقة ويجب محاسبتهم

بشار الاسد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد أن اتفاق الولايات المتحدة مع الأكراد حول استخراج وبيع النفط السوري ، سرقة ينبغي وقفها عبر تحرير الأرض.

‎وفي مقابلة مع وكالة “روسيا سيفودنيا” علّق الرئيس الأسد على الاتفاق بالقول: “هذه سرقة، والطريقة الوحيدة لوقف هذه السرقة تتمثل في تحرير الأرض إذا لم نحررها، لا يوجد أي إجراء يمكن أن يوقفهم عن فعل ذلك لأنهم لصوص، ولا تستطيع أن توقف لصاً ما لم تضعه في السجن أو تردعه بطريقة ما.

‎وبخصوص نية سورية محاكمة ما يسمى بمنظمة ” الخوذ البيضاء” أحد أذرع تنظيم جبهة “النصرة” الإرهابية، أكد الرئيس الأسد أن المحاكمة تبدأ من الدول الراعية لهم وقال: “عندما يكون هناك جريمة، فإنك لا تحضر السكين أو السلاح للمحاكمة، بل ترسل المجرم للمحاكمة، في تلك الحالة فإن الخوذ البيضاء هي مجرد أداة أو وسيلة، إنها مجرد سلاح استخدمه الإرهاب، لقد أُسست من المملكة المتحدة ودعمتها الولايات المتحدة، وبالطبع فرنسا والدول الغربية الأخرى، واستخدمت مباشرة من تركيا، جميع هذه الأنظمة هي الأب والأم الحقيقيان للخوذ البيضاء”.

‎وشدد الرئيس الأسد على أن فرنسا وبريطانيا وغيرهما من الدول بما في ذلك الولايات المتحدة في سورية، ما كانوا ليفلتوا من جرائمهم. لكن هذه المؤسسات التي من شأنها أن تطبق القانون ليست موجودة، وبالتالي، علينا أن نركز أكثر على المرتكبين الحقيقيين، على المشرفين الحقيقيين، وهي الدول الغربية والدمى التي تحركها في المنطقة.
بواسطة : admincp
 0  0  71
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 صباحًا الخميس 26 نوفمبر 2020.