• ×

06:26 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

سحابة الكلمات الدلالية

الأسد: خطوة الحصول على قرض مرهونة بالقدرة على تسديده

الأسد: خطوة الحصول على قرض مرهونة بالقدرة على تسديده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة كشف الرئيس السوري بشار الأسد عن وجود اتصالات منتظمة، بين سورية وروسيا، وكلما حدث شيء جديد أو كلما دعت الحاجة لهذه المحادثات.

وبين الأسد أن الاتصالات ستستمر في المستقبل، وسيتم لقاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أيضاً، لكن ذلك يعتمد على الأوضاع السياسية المرتبطة بسورية، مبيناً أنه وبسبب فيروس "كورونا" أصيب العالم بأسره بالشلل، لذلك فإن هذه المحادثات ستستمر في المستقبل المنظور على الهاتف.

وبخصوص مسألة حصول سورية على قروض جديدة، اعتبر الرئيس الأسد أنه في وضع كوضع سورية الاقتصادي، من المهم جداً السعي للحصول على قروض، لكن في الوقت نفسه، لا ينبغي اتخاذ هذه الخطوة دون أن تكون لديها القدرة على تسديد هذه القروض. وإلا فإن ذلك سيشكل عبئاً وسيكون ديناً. وقال:" للمسألة وجهان، مسألة التحدث عن القروض مطروحة، وقد ناقشناها مع نظرائنا الروس، لكن علينا أن نحضّر لمثل تلك الخطوة قبل اتخاذها جدياً، أو لنقل عملياً".

وقال ربما ان يكون لدينا أولويات أخرى الآن فيما يتعلق في الصراع على الأرض وبالتالي هناك خطة مكتملة النطاق، لكن ينبغي أن نتحرك طبقاً لهذه الأولويات، نحن لا نتحدث عادة عن تفاصيل خططنا العسكرية، لكن بشكل عام، وكما قلت، فإننا نقوم بتحديث جيشنا في جميع أوجه المجال العسكري".
بواسطة : admincp
 0  0  52
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 صباحًا الخميس 26 نوفمبر 2020.