• ×

07:08 مساءً , الأحد 24 يناير 2021

سحابة الكلمات الدلالية

فرق الإطفاء باللاذقية تواصل عمليات إخماد الحرائق

فرق الإطفاء باللاذقية تواصل عمليات إخماد الحرائق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎تواصل فرق الإطفاء في محافظة اللاذقية جهودها لإخماد عدة حرائق بريف المحافظة حيث تسهم شدة الرياح والجفاف في انتشار الحرائق ووعورة التضاريس في بعض المواقع الجبلية جهود كوادر الإطفاء لإخماد الحرائق التي اندلعت منتصف الليلة الماضية.

‎وذكر المهندس منذر خير بك مدير زراعة اللاذقية لسانا، أن فرق الإطفاء ما زالت تتعامل مع حرائق عدة أشدها في بللوران وأم الطيور والبسيط وقلعة جندل ودباش وخدلو في الحفة مشيراً إلى أن شدة الرياح والجفاف هما العامل الأخطر الذي يتسبب في انتشار الحرائق إضافة إلى وعورة التضاريس في بعض المواقع الجبلية.

‎وأشار إلى أن فرق الإطفاء أخمدت 14 حريقاً من أصل 35 تعمل على إخمادها والسيطرة عليها مبينا أن الحرائق التي تمت السيطرة عليها في قرى وبلدات غلميسة والعزرية وبسنديانة بمنطقة القرداحة وشريفة وبيت الشكوحي والنبعة والبدروسية وبسطوير ورويسة الحجل والصخرة في كسب والبراعم والبلاطة وعين الشرقية بينما تجدد الحريق في أحراج قرية تفيل بالحفة بعد إخماده سابقاً.

‎وكان فوج إطفاء اللاذقية أخمد اليوم حريقين اندلعا في قرية بسنديانة التابعة لبلدية الفاخورة وقرية البراعم التابعة لبلدية قرفيص بريف المحافظة.

image
بواسطة : admincp
 0  0  105
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 مساءً الأحد 24 يناير 2021.