• ×

07:02 مساءً , الأحد 24 يناير 2021

سحابة الكلمات الدلالية

إخماد عدد من الحرائق في مناطق مشتى الحلو ودريكيش وحريصون بريف طرطوس

إخماد عدد من الحرائق في مناطق مشتى الحلو ودريكيش وحريصون بريف طرطوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة أخمد عناصر فوج الإطفاء التابع لمديرية زراعة طرطوس بالتعاون مع فوج الإطفاء والدفاع المدني وأهالي المنطقة عددا من الحرائق التي اندلعت في منطقة مشتى الحلو بريف المحافظة في حين لا يزال العمل متواصلاً لاخماد بعض البؤر المتفرقة.

وبين المهندس حسن ناصيف رئيس دائرة الحراج في مديرية زراعة طرطوس أنه تم إخماد الحرائق في كل من بيت عواد وبيت زهرة وبسدقين وبيت عركوش وجبل السيدة والبارقية وجديدة حزور والقشعات وبقرعوني ووادي مجاور وقلعة النمرة لافتاً إلى أن عناصر الإطفاء ما زالوا حتى الآن يتعاملون مع بعض الحرائق في منطقة المشتى ومنها كفرون بدرة ونبع كركر وكفر صنيف.

ولفت ناصيف إلى أن النيران أتت على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية والحراجية مشيراً إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد المساحات المتضررة فالأولوية حالياً لعمليات الإطفاء.

وبين ناصيف أن أضرار الحرائق في مختلف مناطق المحافظة اقتصرت على الماديات وأضرار بسيطة في عدد من المنازل موضحاً أن عناصر الإطفاء يتعاملون حالياً مع بؤر لحرائق ضهر سريجس وضهر المرانة ونحل العنازة في منطقة بانياس.

كما أخمد عناصر فوج إطفاء طرطوس بالتعاون مع عناصر الحراج بمديرية الزراعة وعناصر من الجيش العربي السوري وأهالي المنطقة الحرائق التي اندلعت يوم أمس في منطقة الدريكيش بريف المحافظة.

وبين ناصيف أنه تم اليوم إخماد الحريق الذي أتى على مساحات واسعة من الأراضي في جبل حمد وحير برفة وبيت زينة وجنينة رسلان والدلبة وزغرين والعفصونية مشيراً إلى أن النيران أدت إلى تضرر مساحات واسعة من الأراضي الزراعية والحراجية.

وأضاف ناصيف أن الحرائق أدت إلى أضرار بسيطة في عدد من المنازل السكنية منوها بجهود الأهالي وتكاتفهم لقطع الطريق أمام امتداد النيران ومنع وصولها إلى المنازل مستخدمين كل المعدات الزراعية الموجودة لديهم.

كما أخمد عناصر فوج إطفاء طرطوس بالتعاون مع عناصر الحراج بمديرية الزراعة الحريق الذي اندلع أمس في منطقة حريصون بمدينة بانياس.
بواسطة : admincp
 0  0  100
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأحد 24 يناير 2021.