• ×

06:17 صباحًا , الأربعاء 22 مايو 2019

الإئتلاف الوطني يرفض المساس بحياة الروسيين في سوريا

دعا موسكو إلى تغيير موقفها من الثورة

الإئتلاف الوطني يرفض المساس بحياة الروسيين في سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المغترب 
رفض الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية المساس بالمدنيين الروسيين المتواجدين في سوريا، وأدان أي اعتداء على أي مدني مهما كانت جنسيته، مؤكداً أنها "تصريحات تتعارض لأهداف الإئتلاف وسياسته وأخلاق وثوابت الثورة السورية والشعب السوري"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن من حمل السلاح هدفه الدفاع عن نفسه في وجه آلة القتل.

وقال بيان صادر عن الائتلاف الوطني المعارض حصلت "المغترب" على نسخة منه: "إن هذا الموقف الأخلاقي للثورة وللائتلاف الوطني يساوي بين مواطني جميع دول العالم بما فيها روسيا الاتحادية على الرغم من موقفنا الرافض لسياسات حكومتها المناصرة لنظام بشار الأسد خلال الأشهر الماضية من عمر الثورة السورية".

وأوضح البيان أن الموقف الروسي بات جزءً من تعميق المشكلة والمأساة السورية بدلاً من أن يكون جزءً من حل وصفه بالعادل للشعب السوري وتطلعاته للعيش في ظل نظام ديمقراطي يحترم حقوق الإنسان ومبادئ الشرعية الدولية.

وأضاف البيان: "سبب هذا الموقف للحكومة الروسية من ثورة الشعب السوري عزلة وقطيعة مع شعوب المنطقة والإقليم وحتى على المستوى الدولي، ولا بد لها من تغييره إذا كانت تريد الخروج من هذه العزلة والقطيعة".
بواسطة : admincp
 0  0  490
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:17 صباحًا الأربعاء 22 مايو 2019.