• ×

04:26 صباحًا , الثلاثاء 23 يوليو 2019

الاكثار من الدهون النباتية قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة

زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب

الاكثار من الدهون النباتية قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ايلاف 
قال العلماء ان هناك أدلة مقنعة على أن الدهون النباتية التي تحتوي على حمض اللينوليك، أو أوميغا 6 والأحماض الدهنية، قد تترافق مع ارتفاع خطر الوفاة المبكرة من أي سبب، وكذلك زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والموت من الظروف المرتبطة بالقلب. لأكثر من ثلاث سنوات، تابع الباحثون 458 من الرجال من عمر 30 إلى 59 سنة الذين لديهم تاريخ مع أمراض القلب؛ وطلبوا من نصف المجموعة أن تستبدل الدهون المشبعة التي تستهلكها بمصادر حيوانية ومنتجات الألبان مع حمض أوميغا 6، فيما حافظ النصف الآخر على نظامهم الغذائي المعتاد.

وأظهرت النتائج أن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن الأوميغا 6 والأحماض الدهنية قد تؤدي الى التهاب، وهي حالة مرتبطة بزيادة مخاطر التعرض لمشاكل في القلب، في حين أن أحماض أوميغا 3 الدهنية، الموجودة في الأسماك مثل السلمون تميل إلى منع ردود الفعل الالتهابية.

وقال العلماء انه من المبكر أن يتم تعديل نصائح الأطباء باستهلاك حمض اللينوليك حتى الآن، على الرغم من أن الدراسة الأخيرة يمكن أن يكون لها انعكاسات هامة على إجراء المزيد من الدراسات للتوصل إلى الكمية المحددة التي يجب ان يتم استهلاكها للحفاظ على صحة القلب.
بواسطة : admincp
 0  0  491
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحًا الثلاثاء 23 يوليو 2019.