• ×

01:02 مساءً , الأحد 15 ديسمبر 2019

طيران التحالف يشن أعنف قصف على الحوثي

طيران التحالف يشن أعنف قصف على الحوثي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العربية - عدن شنّ طيران التحالف سلسلة من الغارات المركزة استهدفت مخازن الأسلحة وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء وعمران، مما استهدفت معسكر الصيفي والمعهد التقني ومطار صعدة.

وهزت الانفجارات العاصمة صنعاء في أعنف قصف يشنه طيران التحالف على مخازن الأسلحة في جبل نقم شرق العاصمة، بحسب شهود عيان.

لم تكن مديرية زنجبار بمحافظة أبين، جنوب اليمن، بعيدة عن الغارات الجوية، حيث تلقت مواقع الميليشيات فيها أربع ضربات قوية استهدفت تحديداً اللواء 15 التابع للمتمردين.

من جهتها حققت المقاومة الشعبية تقدماً ملحوظاً إثر اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في مدخل مدينة الضالع، جنوب اليمن.

وأفاد شهود عيان أن قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح سقطوا إثر كمين نصبته المقاومة الشعبية في مدينة القاعدة في إب، التي تخرج منها تعزيزات عسكرية حوثية باتجاه محافظة تعز, كما تحدثت مصادر عن مقتل 13 حوثياً في مواجهات مسلحة في أحياء تعز.

وامتدت الاشتباكات إلى مدينة لودر بين المقاومة وقوات الحرس الجمهوري التي حاولت الانسحاب من مواقعها في المدينة بعد الضربات التي تلقتها على يد المقاومة، فيما تحاصر المقاومة الشعبية في الجوف آخر معاقل المتمردين في المحافظة، بعد أن سيطرت على مواقع الأبتر والأجاشر وباتوا قريبين من محافظة صعدة، معقل المتمردين الحوثيين.

وفي محاولة للحفاظ على حياة المدنيين في الحوطة، كبرى مدن محافظة لحج، من القصف العشوائي للمتمردين، آثر رجال المقاومة الشعبية الانسحاب من داخل المدينة التي باتت تحت سيطرة الحوثيين، وفق مصادر محلية.
بواسطة : admincp
 0  0  743
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 مساءً الأحد 15 ديسمبر 2019.