• ×

10:45 مساءً , الأحد 5 أبريل 2020

ميسي اللاعب الوحيد الذي ترك بصمته بكل مباريات برشلونة

ميسي اللاعب الوحيد الذي ترك بصمته بكل مباريات برشلونة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إيلاف - برشلونة سلطت صحيفة كاتالونية، مقربة من نادي برشلونة الإسباني الضوء على المشوار المميز لنجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي، والذي قاد من خلاله "البرسا" للتتويج بلقب "الليغا".

وقد لاحظت صحيفة "سبورت"، في تقرير لها، أنّ ميسي شارك في كل مباريات برشلونة في الليغا هذا الموسم بمجموع 38 لقاء ليكون بذلك اللاعب الوحيد الذي ترك بصمته في مبارايات النادي الكاتالوني في الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

ولم يخسر ميسي في أي لقاء مع الفريق بدأه ضمن التشكيلة الأساسية فضلاً عن بعض العثرات التي لم يكن ميسي جزءاً أساسياً منها كهزيمة ملعب "أنويتا" أمام ريال سوسيداد ، حيث كان النجم الأرجنتيني حينها على دكة الاحتياط ودخل بديلاً في الشوط الثاني.

وسجل ميسي لبرشلونة 43 هدفاً في مجموع المباريات التي شارك فيها، كما قام أيضاً بصناعة 18 هدفاً لزملائه، ليكون بذلك قد ساهم فعلياً بـ61 هدف من أهداف فريقه في الليغا هذا الموسم.

ويُشار أنّ أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات برشلونة للموسم الحالي،بعد ميسي، هو التشيلي كلاوديو برافو حارس الفريق الذي خاض 37 لقاء، حيث لم يشارك فقط في مباراة السبت الماضي أمام ديبورتيفو لاكرونيا (2-2) قصد منح فرصة للحارس الثالث ماسيب.
بواسطة : admincp
 0  0  737
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 مساءً الأحد 5 أبريل 2020.