• ×

09:39 مساءً , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

100 منحة للطلاب السوريين في جامعة غازي عنتاب

100 منحة للطلاب السوريين في جامعة غازي عنتاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة تلقّى 100 طالب سوري في جامعة غازي عنتاب في تركيا منحة مقدمة من رجل الأعمال السوري المهندس وليد الزعبي بالاتفاق مع الجامعة. وتقدم المنحة البالغ قدرها 100 دولار شهريًا حسب نظام المنح العالمي لمدة 12 شهر بدءًا من 1 يونيو الجاري، تحول إلى حساب الجامعة وتحولها الجامعة إلى حسابات الطلاب.

وقد أُطلِقت المنحة وفقًا للبروتوكول الرسمي المعتمد في برامج المنح العالمية؛ حيث حضر نائب رئيس جامعة غازي عنتاب ومديرة مكتبه بالإضافة إلى المهندس وليد الزعبي، وتعرف الطلاب المئة على المانِح وسمعوا منه. ومن جهته، توجه الزعبي بالشكر للحكومة التركية ولجامعة غازي عنتاب بشكل خاص لاحتضانهم الطلاب السوريين، مؤكدا أن “العلاقة مع الجامعات التركية علاقة استراتيجية، وأن هذا المشروع سيكبر مع الوقت إن شاء الله”.

يُذكر أنّه تم الإعلان عن المنحة على موقع الجامعة الرسمي، وتم تخصيص بريد إلكتروني من قبل الجامعة لاستقبال استمارات الطلاب الراغبين بالتقدم لطلب المنحة. واختير الطلاب حسب معدلاتهم وحالاتهم الإنسانية كمعيارين رئيسيين لحصول الطالب على المنحة.

وكانت جامعة غازي عنتاب قد أعلنت في شهر فبراير الماضي فتح مجال التعلم باللغة العربية، وذلك من أجل استيعاب الطلاب السوريين الذين لجأوا إلى الأراضي التركية هربًا من الحرب الدائرة في بلادهم.
بواسطة : admincp
 0  0  847
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الأربعاء 23 أكتوبر 2019.