• ×

01:13 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

فيصل القاسم لـ منى واصف: التشبيح دفعك للتبرء من تصريحاتك

تكريمي لا يأتي من بشار الأسد بل من الشعب السوري!

فيصل القاسم لـ منى واصف: التشبيح دفعك للتبرء من تصريحاتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة، خاص نفت الفنانة السورية منى واصف ماتداولته إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، مؤكدة أنها تنتحل اسمها وتواظب على نشر تعليقات وآراء مختلفة مشيرة إلى أنها لم تدخل في حياتها العالم الافتراضي عبر أي من مواقعه الشهيرة في العالم العربي كالفيسبوك وتويتر وغيرهما.

ووفقا لشبكة ارم الاخبارية، أكدت منى واصف أن جميع الصفحات التي تحمل اسمها مزورة وأقيمت من قبل الحاقدين عليها بسبب الغيرة. خاصة بعد حصولها على وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة والذي قلّدها إياه الرئيس السوري بشار الأسد عام 2009.

وأبدت الفنانة القديرة استغرابها ممن يقفون وراء إنشاء هذه الصفحات وما الهدف من إساءتهم لها. مفضلة أن تطلق عليهم تسمية أعداء النجاح وأعداء أنفسهم بالدرجة الأولى. مشيرة إلى أنها استغربت من كمّ الغيرة الذي وجدته من قبل البعض. ومؤكدة أنها لولا بعض الأصدقاء الفنانين الذين بادروا إلى الاتصال بها والسؤال حول حقيقة وجود صفحة لها على موقع الفيسبوك لم تكن لتعرف بهذه الإساءة الموجهة بحقها. رافضة كل مايأتي على هذه الصفحات التي تنتحل اسمها دون علمها بها أو بأصحابها.

أما في الفيس بوك، كتبت شكران مرتجى: "السيدة والفنانة الكبيرة منى واصف ما عندها فايسبوك ولا أي حساب ولم تصرّح بأي شيء، وأنا هلق حاكيتها، عندها تلفون بتقول ألو وبس، لا واتس ولا فايبر، أرجوكم أرجوكم بيكفي".

يشار إلى أنّ منى واصف (73 عاماً) تطلّ على الشاشات الرمضانية بعملين شاميين هما: "الغربال2"، و"بنت الشهبندر".

فيصل القاسم، قال على صفحته في (الفيس بوك): بالأمس كتبت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف على صفحتها في فيسبوك إن تكريمها لا يأتي من بشار الأسد بل من الشعب السوري، فانهالت عليها الشتائم من صفحات الشبيحة والنبيحة، وخاصة من نبيحة الوسط الفني، ناهيك عن التهديدات المخابراتية المعهودة في سوريا، فما كان من الممثلة القديرة اليوم إلا أن تتبرأ من صفحتها، وتقول إنها لا تملك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

image
بواسطة : admincp
 0  0  3.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الإثنين 18 أكتوبر 2021.