• ×

01:04 صباحًا , الخميس 23 مايو 2019

دي خيا "مجانا" الصيف المقبل

دي خيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاي نيوز عربية رغم أن مانشستر يونايتد يسعى لجعل حارسه الإسباني الحارس الأعلى سعرا في تاريخ كرة القدم، فإن النادي الإنجليزي قد يخسر دافيد دي خيا "مجانا" إذا فشل في بيعه هذا العام.

فالحارس الدولي صاحب الـ 24 عاما، المطلوب في ريال مدريد الإسباني، ينتهي تعاقده مع "الشياطين الحُمر" بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه سيتمكن بعده من الرحيل عن النادي دون أن يتقاضى الأخير أي مقابل.

وكان دي خيا انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011 بعقد يمتد لخمسة مواسم، أي ينتهي في صيف 2016، مقابل 17.8 مليون جنيه إسترليني، وهو سعر قياسي لحارس مرمى في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

وتألق دي خيا كثيرا خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد، لا سيما في الموسمين الأخيرين، مما جعله محط أنظار أندية كبرى في القارة العجوز.

ويحاول مانشستر يونايتد بيع دي خيا هذا الصيف بضعف المبلغ الذي أنفقه في شرائه، ليجعله الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 35 مليون إسترليني، وهو مطلب لم يجد صدى لدى إدارة ريال مدريد التي عرضت 20 مليون إسترليني فقط.

لكن ضغط الوقت قد يجعل يونايتد يقبل بخفض سقف توقعاته من وراء بيع دي خيا.

ويأمل مانشستر يونايتد ببيع دي خيا لريال مدريد سريعا، حتى يوفر تمويلا لشراء مدافع الفريق الملكي سيرخيو راموس، علما أن عملاق العاصمة الإسبانية رفض عرضا بـ35 مليون إسترليني لضم مدافعه الدولي.

ويبحث ريال مدريد عن بديل مناسب للحارس إيكر كاسياس الذي بات "غير مرغوب به" في "سانتياغو بيرنابيو"، بعد تراجع مستواه في الموسمين الأخيرين، مما جعله محل انتقاد شديد لجماهير الفريق بعد مسيرة 18 عاما في مدريد.
بواسطة : admincp
 0  0  964
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.