• ×

01:40 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

ناشطون على تويتر بعد الاتفاق النووي: سيستمر موت السوريين

ناشطون على تويتر بعد الاتفاق النووي: سيستمر موت السوريين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - خاص وقعت الدول الكبرى مع ايران اتفاقا نوويا انهى حقبة 15 عاما من الخلاف العالمي مع طهران حول برنامجها النووي، لكن ما تأثير هذا الاتفاق على سوريا، وكيف رآه السوريون من جهتهم؟.

هادي البحرة الرئيس الاسبق للائتلاف الوطني السوري المعارض: من الواضح أن المساعدة العسكرية والاقتصادية من إيران وروسيا كانت عاملاً حاسماً في مساعدة النظام على التشبّث.

جيش الفتح في إدلب: #الإتفاق_النووي فك تجميد مليارات الدولارات رفع حظر تصدير الأسلحة لإيران، حرب صليبية صفوية علی السنة.

aliamansour@: ومن المؤكد انه وبعد توقيع #الاتفاق_النووي سيستمر موت السوريين.

‏husseinshoboksh@: الرتب العسكرية الكبيرة من عسكر إيران الذين يقتلون في سوريا أكبر دليل أن سوريا محتلة.

BassamJaara@: الكلام الامريكي عن استمرار حظر شراء وبيع الأسلحة كذب لأن ايران ترسل الأسلحة الى سوريا والعراق ولبنان واليمن و .. المرتزقة ايضا

الأسد: فرحون بالاتفاق!
ألمح الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الثلاثاء إلى أنه يتوقع مزيدا من الدعم من إيران عقب توصلها لاتفاق نووي مع الدول الكبرى، في وقت اعرب معارضون سوريون عن قلقهم من أن الاتفاق سيوسع النفوذ الإيراني في المنطقة على حسابهم.

ووصف الأسد في رسالة تهنئة بعثها الى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في ايران السيد علي خامنئي الاتفاق النووي مع القوى الدولية بأنه "يعتبر نقطة تحول كبرى في تاريخ إيران والمنطقة والعالم".

وأضاف في رسالته التي نشرتها وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) "نحن مطمئنون أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستتابع وبزخم أكبر دعم قضايا الشعوب العادلة والعمل من أجل إحلال السلم والاستقرار في المنطقة والعالم."

وفي رسالة منفصلة لروحاني قال الأسد "لا شك لدينا أن القادم من الأيام سيشهد زخما في الدور البناء الذي لعبته الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدعم حقوق الشعوب".
بواسطة : admincp
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 صباحًا الإثنين 18 أكتوبر 2021.