• ×

03:04 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

سحابة الكلمات الدلالية

برسالة مؤثرة.. أصالة تُخاطب شقيقتها

برسالة مؤثرة.. أصالة تُخاطب شقيقتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة خاطبت الفنانة السورية أصالة نصري شقيقتها ريم برسالةٍ مؤثرة دونتها بتعليقٍ على صورة لابنها وهو يضع شارباً مزيفاً. وذلك عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" حيث اعتبرت زعلها من شقيقتها ريم بمثابة الشارب المستعار، وعبّرت عن شوقها لها مشيرةً إلى أن والدهما لا يزال يرعاهما من بعيد، وذلك بحسب ما نشره موقع ايلاف.

وجاء في تعليقها على الصورة: "وأنا أنظر للصوّر التي أحملها في هاتفي، ولا أعرف ما معنى أن توحي لي صورة إبني وكأنّه كبر (بسبب الشوارب) واشتياقي لأختي ريم، وكأنّ علي يقول لي (إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لكِ)". وأضافت: "لا أعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح ، وهل شوقي لها يفوق جُرحي منها قوّة، إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضاً معاً. كم أرجو من ربّي أن يُعينني على نسيان ما أرهقني، وأن يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا، ووالد رائع مهما ابتعد لا يبعد رعانا، شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي، لأنّني أعرف لو استشرتهم فيما أريد البوح فيه؟ لن يقبلوا".

وأنهت تدوينتها بجملةٍ لافتة قالت فيها: "زعلي منها يُشبه شارب إبني المُزيّف، وشوقي إليها هو شوقي لأن أرى إبني رجلاً بشارب حقيقي.. أنا في حيرة".

وأنا أنظر للصوّر التي أحملها في هاتفي ، ولاأعرف مامعني أن توحي لي صورة إبني وكأنّه كبر (بسبب الشوارب) واشتياقي لأختي ريم ، وكأنّ علي يقول لي (إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لكِ) ولاأعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح ، وهل شوقي لها يفوق جُرحي منها قوّة ، إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً ، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضاً معاً ، وكم أرجو من ربّي أن يُعينني على نسيان ماأرهقني ، وأن يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا ، ووالد رائع مهما ابتعد لايبعد رعانا ، شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي ، لأنّني أعرف لو استشرتهم فيما أريد البوح فيه ؟ لن يقبلوا ... زعلي منها يُشبه شارب إبني المُزيّف ، وشوقي إليها هو شوقي لأن أرى إبني رجلاً بشارب حقيقي ... أنا في حيره.
بواسطة : admincp
 0  0  867
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 صباحًا السبت 26 سبتمبر 2020.