• ×

04:19 صباحًا , الأربعاء 18 سبتمبر 2019

سحابة الكلمات الدلالية

شاهد.. ميسي سوريا الذي أبهر الألمان يحلم في ريال مدريد

شاهد.. ميسي سوريا الذي أبهر الألمان يحلم في ريال مدريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى: تحدثت عنه قناة 2DF الألمانية، حتى وصل العالمية. عندما يلمس الكرة يبهر الألمان بمواهبه. هو في الصف الأول في المدرسة. بدأ بلعب كرة القدم عندما كان عمره لا يتخطى عام واحد. كان كل يوم يذهب إلى الملعب ليبدأ الوالد في تصوير مهاراته وعرض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ليراه الكابتن جهاد سلامة من الأردن ليرسل له روابط تدريبية خاصة لأحمد.

وعندما وصل سن احمد إلى خمس سنين انضم إلى إحدى أكاديميات الكرة بسوريا وبدأ يدرب مع الأكاديمية مع الكابتن أحمد عكره. هكذا كانت بدايات الطفل السوري أحمد الظاهر الملقب بالطفل المعجزة. لم يتخط سنواته السبع ليرسم حلم سوري يراه الجميع يتحقق في أوروبا والعالم.

image

والد الطفل أحمد الظاهر، قال عن بدايات اللاعب وكيف اكتشف موهبته بشكل مبكر وعن الصعوبات التي واجهت الأسرة الموت في أكثر من مناسبة خلال رحلة البحث عن بلد آمن من ويلات الحرب في سوريا كما كشف أيضا عن الفريق الذي يرغب الطفل المعجزة في ارتداء قميصه يوما ما وكذلك عن اللاعب المفضل لديه على مستوى العالم والكرة العربية، وذلك بحسب موقع الموجز.

الوالد أوضح أن اللاعب الصغير بدأ بلعب كرة القدم عندما كان عمره لا يتخطى عام واحد وكان كل يوم يذهب إلى الملعب ليبدأ الوالد في تصوير مهاراته وعرض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. وحول سؤاله عن مدى تأثير كرة الاقدم على مستقبل أحمد في مجال التعليم أكد والده أن أحمد طفل مجتهد ويعرف كيف يجمع بين الدراسة والرياضة. ليشير إلى أن حلمه أن يصل أحمد إلى العالمية سواء كان بألمانيا التي يعيش فيها حاليا بشكل مؤقت أو دولة أخرى.

image

كريستيانو القدوة
الظاهر لا يرى أمامه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني ليكون نجمه المفضل أما على مستوى الوطن العربي فاختار عمر السومة.
وسردت عائلة الطفل أحمد، المخاطر التي أحاطت بهم خلال رحلة النجاة من الحرب فيقول "رحلتنا كانت قاسية كثيراً وتعرضنا للخطر أكثر من مرة وأخطرها عندما غرق البلم فينا، والحمد الله نجونا من الموت، طبعاً أحلم بالعودة إلى سوريا ولكن زيارة فقط". ووجه الشكر إلى كل من الكابتن جهاد سلامة من الأردن والكابتن محمد محشية والكابتن أحمد عكره من سوريا.

بواسطة : admincp
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:19 صباحًا الأربعاء 18 سبتمبر 2019.