• ×

04:13 صباحًا , الخميس 23 مايو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

وفاة هندي أثناء مشاهدة فيلم رعب أميركي

وفاة هندي أثناء مشاهدة فيلم رعب أميركي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هافينغتون بوست عربي توفي رجل هندي الخميس 16 يونيو/حزيران 2016، خلال مشاهدته للجزء الثاني من فيلم الرعب Conjuring، إذ توّقف قلب الرجل البالغ من العمر 65 عاماً بعد ان اشتكى من ألم في صدره أثناء تواجده في السينما. إلا أن الحكاية لم تنته عند هذا الحد.

النسخة الهندية من "هافينغتون بوست" ذكرت أن الرجل كان رفقة صديقه، وهما رجلان من قرية تيرفونمالي الواقعة في ولاية تاميل ماندو شرق الهند، عندما شعر بألم في صدره بعد تطور أحداث الفيلم، فهُرع به إلى مستشفى وصف بـأنه "حكومي قديم" قريب من دار السينما، وأعلن الأطباء وفاته إثر وصوله إلى المستشفى وقلبه متوقف عن العمل.

وجاء في تقرير المستشفى أن الطاقم الطبي طلب من الصديق نقل جثة صديقه إلى "مركز تيرفينومالي الطبي الجامعي" على أطراف المدينة من أجل التشريح لتحديد سبب الوفاة، إلا أن الصديق اختفى مع الجثة!

ولا تزال الشرطة تحقق في الواقعة لتحديد هوية المتوفي والرجل الذي كان معه، إذ تم التأكد أنهما يسكنان ذات المدينة.

صحيفة The Telegraph قالت عن الواقعة، "بينما لا يوجد أي تفسير لموت الرجل واختفاء جثته مع صديقه، إلا أن القصة أججت موجة من الهلع على الشبكات الاجتماعية، من كل ما له علاقة بالظواهر الخارقة للطبيعة بالتزامن مع طرح الفيلم".

كما أرفق التقرير الذي نشرته الصحيفة عن الحادثة، انتشار مقطع فيديو لسيدة أصيبت بحالة "مس" أثناء مشاهدتها للفيلم، شاهده ما يزيد عن 5 ملايين مشاهد منذ أن نشر على موقع فيسبوك قبل أيام، مع أخبار وردت من جنوب شرق آسيا بالتحديد تتحدث عن "حالات المس" كحقائق، إلا أنه تبين أن المقطع المذكور يعود إلى العام 2013.
بواسطة : admincp
 0  0  878
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.