• ×

03:53 صباحًا , الأربعاء 20 مارس 2019

سحابة الكلمات الدلالية

أمين عام حزب الله: #حلب هي المعركة الكبرى في #سوريا

أمين عام حزب الله: #حلب هي المعركة  الكبرى في #سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى: أكد الأمين العام لحزب الله الارهابي حسن نصر الله أن مشاركة ما سماه المقاومة بمحاربة الإرهاب في سورية هي دفاع عن لبنان وعن شعبه ومستقبل هذا البلد ومصيره لأنه لا يمكن تفكيك مستقبل ومصير لبنان عما يحصل في سورية والعراق.

وقال نصر الله في كلمة له خلال الحفل الذي أقامه حزب الله بمناسبة ذكرى أربعين مصطفى بدر الدين الذي قتل في سوريا بظروف غامضة، اليوم الجمعة إن "القتال للدفاع عن حلب اليوم هو دفاع عن لبنان وسورية والعراق وهو دفاع عن الأردن الذي تعرض قبل أيام لاعتداء".

وأضاف: "إعطاء فرصة للمشروع الأميركي التكفيري سيضيع كل الإنجازات السابقة خلال السنوات الماضية لذلك كان يجب أن نكون في منطقة حلب للدفاع عنها ونحن فعلا نتواجد بأعداد كبيرة في تلك المنطقة".

وأشار نصر الله إلى أن ما يجري في حلب هو معركة طاحنة ولكن هناك تهويل إعلامي عبر إعلام ممول خليجيا لبث الإشاعات بأن حزب الله ينهار ويتلقى الكثير من الخسائر وهذا الفريق الإعلامي السياسي هو داخليا وقلبيا مع داعش من الفلوجة إلى الرقة إلى حلب.

وأوضح نصر الله أنه "كي نقيم المعركة بدقة هناك منذ بداية شهر حزيران 26 شهيدا وأسير واحد ومفقود واحد وكل كلام آخر غير دقيق والهدف منه التهويل وشن حرب نفسية ضد المقاومة بينما في حلب هناك حرب كونية وقف بوجهها الجيش السوري والحلفاء ومنهم المقاومة بكل بسالة وشجاعة وأفشلت تنفيذ المشروع الأميركي وقد تم تحقيق انجازات ضخمة في تلك المنطقة لدرجة أن المحور الآخر كاد ينهار ولذلك تدخلت واشنطن وطلبت الهدنة كي تعمل على إعادة دعم المجموعات الإرهابية".

وأشار نصر الله إلى أنه "بناء على إحصاءات المقاومة الموثقة فإن الجماعات الارهابية من 1-6-2016 إلى 24-6-2016 عدد قتلاها هو 617 قتيلا بينهم عشرات القادة الميدانيين وبعض القادة الكبار ولديهم أكثر من 800 مصاب وتم إعطاب وتدمير أكثر من 80 دبابة وآلية".
بواسطة : admincp
 0  0  570
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 صباحًا الأربعاء 20 مارس 2019.