• ×

11:48 صباحًا , السبت 23 مارس 2019

قصة بطلين بالسباحة وكرة قدم قتلا في #سوريا

قصة بطلين بالسباحة وكرة قدم قتلا في #سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كلنا شركاء قضى سباح سوري وأحد أبطال سوريا في كرة الماء من أبناء دير الزور، كما قضى لاعب كرة قدم في نادي مدينة كفرنبل بريف إدلب، خلال مشاركتهما في المعارك الدائرة في حلب وريفها إلى جانب المقاتلين، الجمعة (24 حزيران/يونيو).

وأفاد ناشطون بأن السباح السوري "عبد السلام فايز الحمد" قتل الجمعة برصاصة قناصة خلال مشاركته المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي في ريف حلب الشمالي.

"عبد السلام فايز الحمد" من مواليد دير الزور 1990، غير متزوج وهو من أبطال الجمهورية في كرة الماء وفي السباحة، وعمل في المجال الطبي كمسعف ميداني في مستشفى الشيخ ياسين سابقا، كما عمل في المجال الإغاثي لفترة من الزمن، ولك يخرج من مدينته دير الزور إلا بعد دخول تنظيم داعش، قبل أن يقتل بريف حلب الشمالي ودفن في مدينة اعزاز.

نعته ‎الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا‎ عب صفحتها في "فيسبوك"، فقالت: "يتقدم المكتب التنفيذي في الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا من الزملاء في الاتحاد السوري للسباحة والألعاب المائية، ومن الزميل الأستاذ نورس العرفي عضو الاتحاد السوري للتاي والكيك بوكسينغ، بأحر العزاء باستشهاد السباح السوري البطل عبد السلام فايز الحمد أمس الجمعة على جبهات القتال في ريف حلب الشمالي".

image

موسى الجعار شهيداً

كما قضى لاعب كرة القدم في فريق كفرنبل لفئة الشباب، "موسى هيثم الجعار"، إثر تعرض نقطة رباطه على جبهة الخالدية بريف حلب الجنوبي لغارة جوية روسية أمس الجمعة أيضا.

"موسى هيثم الجعار"، من مواليد مدينة كفرنبل 1997 غير متزوج، وهو أحد عناصر الفرقة الشمالية التابعة للجيش الحر.

ونعاه علي الأمين، رئيس المكتب الإعلامي لنادي كفرنبل الرياضي قائلا: "الشهيد من ذوي الأخلاق الحسنة ومحبي الرياضة وخاصة كرة القدم، بحيث كان يمتاز لعبه في خط الدفاع وأفعاله اتسمت بالرجولية، وقد قدم روحه رخيصة في سبيل الله تعالى على جبهات العز والشرف في ريف حلب الجنوبي".
بواسطة : admincp
 0  0  509
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا السبت 23 مارس 2019.