• ×

03:59 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

شاهد.. كمين #فيلق_الرحمن في #عين_ترما



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أعلن "فيلق الرحمن" قتل عشرات من قوات النظام، في عملية تفخيخ مقرات ومواقع تمركز لهم في الغوطة الشرقية، وقال إن 50 عنصراً لقوات الأسد، قتلوا في كمين نفذته كتيبة الهندسة التابعة للفيلق، على جبهة عين ترما في الغوطة الشرقية.

المتحدث باسم الفيلق وائل علوان، قال في تصريح، الخميس، نشره في "تويتر": "نفَّد الجيش السوري الحر (فيلق الرحمن) سلسلة كمائن صرَّح بها على موقعه الرسمي أودت بعشرات المقاتلين من عناصر الفرقة الرابعة بين قتيل وجريح".

ونشر علوان مقطعاً لعملية التجهيز للكمين التاسع، والذي أدى إلى مقتل عشرات الجنود خلاله.

ويأتي ذلك في سلسلة المعارك الدفاعية المستمرة منذ ثلاثة شهور والتي يخوضها مقاتلو الفيلق على جبهات جوبر وعين ترما وزملكا شرقي العاصمة دمشق. وأضاف علوان "أعلن الجيش الحر أمس عن عطب دبابة وجرافة عسكرية وتدمير دبابة في جبهة عين ترما، كما أعلنوا عن كمين أوقع مجموعة مقتحمة لعناصر الفرقة الرابعة ودبابة T72، ومساء أمس أعلن الثوار عن تنفيذ كمين ليلي سقط فيه أكثر من 25 قتيلاً".

وتابع علوان متحدثاً عن كمين ثالث، بالقول إنه نفّذ "على جبهة عين ترما شرق دمشق والذي سقط فيه أكثر من ٥٠ عنصراً لقوات الفرقة الرابعة في سلسلة تفجيرات". وأشار إلى أن معظم القتلى من مدينة طرطوس الساحلية بحسب صفحات مؤيدة للنظام السوري على "فايسبوك".

image

وبينما لم يصدر أي تصريح رسمي من دمشق، أكّدت قناة "روسيا اليوم" نقلاً عن مراسلها في دمشق وقع عمليات التفجير. وقالت إن "19 جنديا سوريا قتلوا في انفجار أبنية مفخخة من قبل فيلق الرحمن والفصائل المسلحة الأخرى في عين ترما بريف دمشق".

وأضافت أن "عدد الجنود السوريين القتلى في انفجار عين ترما بريف دمشق قد ارتفع إلى 45، مشيرا إلى أن 26 جنديا لقوا مصرعهم، الأربعاء".
بواسطة :
 0  0  36  09-28-2017 04:27 مساءً
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 صباحًا الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.