• ×

06:10 مساءً , الإثنين 22 أكتوبر 2018

#عادل_كرم في فيديو يسخر من السوريين.. وهكذا ردوا



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تداول سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان اللبناني عادل كرم، خلال أحد عروضه الكوميدية، واعتبر هؤلاء أن المقطع يتضمن "إساءة وإهانة" للسوريين المقيمين واللاجئين في لبنان.

ونظم نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي حملة للهجوم والتبليغ على صفحة الفنان عادل كرم على "فايسبوك" بهدف إغلاقها.

صفحة سوريا ايفري دي، في الفيسبوك، قالت إن مقدم البرامج الممثل عادل كرم أهان السوريين في اخرعرض مسرحي له حيث سأل الجمهورإذاكان من بينهم شخص غيرلبناني فليتقدم إلى المسرح ..فأجابته أحد الحضورببراءة أنهاسورية.. فردعليهاعادل ساخرا..لاقلت مابدي لبنايين..مابدي لبنايين..نحناقاعدين ببلدكن..كيف رضاكن عنا.. وبدأالجمهور يضحك بسخرية من كلام عادل.. إلا أن أعضاءفالوجيين السوري الفيسبوكي الشبابي قرر الهجوم على صفحةعادل كرم لإغلاقهاوكتابةالتعليقات المهينة له كنوع من تعليمه التربيةوالأخلاق والأدب..

وأضافت الصفحة: "ياعيب الشوم نسوفضل السوريين عليهن هلا..".

وعادل كرم، ممثلٌ لبناني ومقدم برنامج "هيدا حكي" على شاشة إم تي في اللبنانية، اشتُهر باللوحات الكوميدية "لا يمل" مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، ثم تم تغيير اسم البرنامج إلى "ما في متلو"، كما اشتُهر بشخصية "أبو رياض" و"فريد" الذي كان بطل سلسلة “مغامرات أبو رياض” على قناة "المستقبل" اللبنانية لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك شارك في المسلسل الكوميدي السوري "بقعة ضوء" مع المخرج ليث حجو، كما شارك في بطولة فيلم "سكر بنات" الذي عُرض في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2007، والفيلم اللبناني “وهلأ لوين” للمخرجة العالمية نادين لبكي عام 2011، ومن الجدير بالذكر أن كلا الفيلمين من إخراج المخرجة اللبنانية نادين لبكي.
بواسطة :
 0  0  97  08-28-2018 01:17 صباحًا
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 مساءً الإثنين 22 أكتوبر 2018.