• ×

03:45 صباحًا , الأربعاء 20 مارس 2019

شاهد.. جورج وسوف يطلق النار على مذيع تلفزيوني



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تناقلت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري جورج وسوف وهو يسحب مسـ.ـدسه ويطـ.ـلق النـ.ـار على مذيع تلفزيوني خلال برنامج له على قناة إم تي في اللبنانية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2019.

وبحسب الفيديو المتداول والذي رصده موقع الوسيلة فقد سأل مقدم تلفزيون إم تي في الفنان وسوف عن أحد المقالب التي فعلها بشباب حيث أطلـق صوتاً من مسـدسه قائلاً: "خبرت الشباب عن الضـرب اللي عملتو بالشباب". فقال إنه كان مسـ.ـدس صوت يستخدم في الأفلام وأضاف: "إذا حدا بيفتح سيرتو ما بتلاقي إلا الفرد صاح .. وحياة العذراء أي كلمة بفتحو ورح فرجيك إياه".

وبينما يقول المذيع بيار رباط في البرنامج أنه لن يتحدث عن المسـدس وإذ بجورج وسوف يخرج المسـدس من خصره ويطلق صوتاً قوياً أرعب المذيع ما جعله ينهض عن مقعده ويبتعد عن الاستديو قليلاً فتعلو الضحكات بعد اكتشاف أن المسدس غير حقيقي وليقول وسوف: "جيبولوا مي".

وأثار الفيديو تفاعل المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي وحظي بآلاف المشاهدات والتعليقات التي امتلأت بروح الدعابة والضحك فيما علق آخرون بالقول: "إنه مجنون" فيما سخر آخر من المذيع الخائف قائلاً: "بطل يجيب ولاد".
بواسطة :
 0  0  147  01-04-2019 11:15 مساءً
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحًا الأربعاء 20 مارس 2019.