• ×

02:13 مساءً , الجمعة 30 سبتمبر 2022

لهذا السبب سيرت أجنحة الشام رحلات جديدة من اللاذقية إلى الشارقة

لهذا السبب سيرت أجنحة الشام رحلات جديدة من اللاذقية إلى الشارقة

لهذا السبب سيرت أجنحة الشام رحلات جديدة من اللاذقية إلى الشارقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: أعلنت شركة "أجنحة الشام" للطيران، أنها ستبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، تشغيل أولى رحلاتها الجوية، من #اللاذقية إلى #الشارقة وبالعكس، على أن يتم وصل اللاذقية لاحقاً مع محطات أخرى، وذلك في ظل استمرار توقف مطار #دمشق الدولي عن العمل جراء استهدافه بقصف إسرائيلي.

وكانت إسرائيل كشفت عن الأسباب التي دفعتها إلى قصف مطار دمشق الدولي صباح أمس الجمعة، من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، مشيرة إلى أنها استهدفت في ذلك القصف مدرجين للطائرات المدنية.

وأفادت قناة "كان" الإسرائيلية أن سلاح الجو في الجيش الإسرائيلي قصف الجمعة مدرجين في مطار دمشق الدولي، لإرسال رسالة إلى "إيران والنظام السوري بأنها عازمة على وقف تهريب السلاح والمنظومات القتالية عبر الطائرات المدنية" على حد قولها.

وأصدرت "وزارة النقل" بياناً قالت فيه إن القصف الإسرائيلي "استهدف البنية التحتية لمطار دمشق الدولي ما أدى لخروج مهابط الطائرات عن الخدمة، كما تضرر أكثر من موقع وبشكل كبير".

وأضافت الوزارة أن القصف "استهدف أيضاً مبنى الصالة الثانية للمطار وتعرضت لأضرار مادية. ونتيجةً لهذه الأضرار تم تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر المطار إلى إشعارٍ آخر".
بواسطة : mawada
 0  0  666
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 مساءً الجمعة 30 سبتمبر 2022.